تعلن جامعة الأمير محمد بن فهد عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الخبر

تعلن ( جامعة الأمير محمد بن فهد ) عبر موقع التوظيف ( لينكد إن ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل في (الخبر )، واشترطت أن يكون المتقدم سعودي
جامعة الامير محمد بن فهد,جامعه الامير محمد بن فهد,الأمير,الأمير محمد بن فهد,محمد,الامير محمد بن فهد,فهد,جامعة,جامعة الامير محمد,محمد بن فهد,بن,تركي بن محمد بن فهد,الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز,محمد بن سلمان و عبدالعزيز بن فهد,الامير عبدالعزيز بن فهد,مليون ابارك - راشد الماجد (تخرج جامعة الامير محمد),الأمير سلمان بن حمد آل خليفة,الامير سعود بن نايف,عبدالعزيز بن فهد,الامير,بجامعة,جامعة هافمون,جامعة سعودية,يا بعد حيي يا محمد



 تعلن ( جامعة الأمير محمد بن فهد ) عبر موقع التوظيف ( لينكد إن ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل في (الخبر )، واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

 

المسميات الوظيفية:-

1- سكرتير.


أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل البكالوريوس في تخصص (إدارة الاعمال، المحاسبة، الهندسة، القانون) او تخصص في مجال ذا صلة.

- إجادة اللغة الانجليزية.

- لا يشترط وجود الخبرة السابقة. 


2- مساعد اداري.

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل البكالوريوس في تخصص ( إدارة الاعمال، المحاسبة، الهندسة، القانون) او تخصص في مجال ذا صلة.

- إجادة اللغة الانجليزية

- لا يشترط وجود الخبرة السابقة.

 

موعد التقديم:-

- متاح التقديم من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/1/18هجرياً الموافق بالميلادي 2022/8/16 م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب.

 

طريقة التقديم:-

 عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان البريد: 

jobs@pmu.edu.sa


عن المحرر

موقع "ابتكار التوظيف" هو منصة إلكترونية تهدف إلى تسهيل عملية البحث عن وظائف وتوفير فرص التوظيف للأفراد والشركات على حد سواء. يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك نشر الوظائف الشاغرة، وتقديم السير الذاتية، وتوفير موارد التدريب وا…

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك.
عفوا!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي لحظر الإعلانات في متصفحك.
يتم استخدام الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة هذا الموقع، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.